ZaHo ChInWiYa



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 {..الغش..} في المدارس ما اسبابه؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaho chinwiya
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1322
العمر : 9
الموقع : reghaia
العمل/الترفيه : facebook
المزاج : intique
المزاج :
حدد بلدك :
نقاط : 25153
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: {..الغش..} في المدارس ما اسبابه؟؟   الخميس فبراير 26 2009, 23:47




بسم الله الرحمن الرحيم ,,


في كل مرحلة دراسية وفي كل مدرسة

الكثير من الطلاب يلجئون الى الغش

في الاختبارات والواجبات وفي كل شيء

لماذا الفتاة مثلا تغش في المدرسه؟

ربما لم تذاكر ,,

ولكن الم يكن لديها الوقت الكافي لمذاكرة الاختبار قبل موعده

لماذا تعتمد على الطلاب الاخرين

هل هي عدم الثقة بالنفس وبقدراتها؟

ربما تعتقد الطالبة انها ان غشت فستنال درجة اعلى

:

قد رايت فعلا الكثير من الطالبات يعتدمن على الاخرين

واصبح الغش عندهم مثل شرب الماء

{..من غشنا ليس منا..} اليس هذا هو قول رسول الله او فيما معنى الحديث

شاركوني بارائكم ..

لماذا الغش؟؟ وما اسبابه؟؟

انتظركم بشوق

_________________
MCA Mouloudia D'Alger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaho.ahlamontada.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: {..الغش..} في المدارس ما اسبابه؟؟   الأحد أبريل 19 2009, 01:13

بصراحة كاين الي ماتحبش تكسر راسها باش تحفظ وكاين اللي تبع المثل البخيل ديالها من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه هديك طبقوها -والرسول عليه الصلاة والسلام قال من غشنا فليس منا -ما داروهاش قاع ف لحساب واش تحب ربي يهدينا ويهديهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaho chinwiya
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1322
العمر : 9
الموقع : reghaia
العمل/الترفيه : facebook
المزاج : intique
المزاج :
حدد بلدك :
نقاط : 25153
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: {..الغش..} في المدارس ما اسبابه؟؟   الأحد أبريل 19 2009, 14:53

ههههههههههههههههه
هذاكا لمثل من نقل انتقل و من اعتمد على نفسه بقي في قسمه راه مطبق حرف بحرف

لكن الهم هو انهم لا يثقون بانفسهم و انا وحدة منهم

ندير الاجابة نتاعي بصح هكداك و نخاف لوكان غالطة نفضل الاجابة تع صاحبتي على الاجابة نتاعي

و نهار كي نصحو و نعرف بلي الاجابة نتاعي صحيحة كي شغل ضربتي الشمس للراس
تبقى تحرق في قلبك

مشكورة على الرد

_________________
MCA Mouloudia D'Alger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaho.ahlamontada.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: {..الغش..} في المدارس ما اسبابه؟؟   الإثنين يوليو 27 2009, 17:33

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياك زاهو درتي الموضوع وانتي اول وحدة
مطبقة المثل الي يقول من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه
انا الصراحةمانكذبش انقل في مادتين برك ههههه الرياضيات واالفيزيا
وااذ لقيت فرصة في المواد لخرين علاه لاء
مي انا مانقلش في الثلاثي الاول بلاه نعرف شكون الي يعرف يقرا باه في الثلاثي الثاني نقل عليه هههههههههههههه
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{..الغش..} في المدارس ما اسبابه؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ZaHo ChInWiYa  :: (°•ღ°•قسم الصرقعه°•ღ°•) :: °•ღ°•الإعترافـات × الإعترافـات°•ღ°•-
انتقل الى: