ZaHo ChInWiYa



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تقبل؟..هل تقبلين؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الثلاثاء أبريل 21 2009, 20:43

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته

حبيت اسالكم سؤال ويا ريت تجاوبو بصراحة

سؤال للبنات

هل تقبلين العيش مع ام زوجك واخوات زوجك؟؟

سؤال للشباب

من تتمنى الزواج منها..صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن؟؟

سؤال البنات

هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء بغض النظر عن العمر ام الزوج صاحب الحب والحنان حتى لو كان فقير؟؟

سؤال الشباب

هل تقبل بالزواج من فتاة تزوجت من قبل؟؟

وان شاء الله تكون الاجوبة بصراحة مع توضيح السبب
تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaho chinwiya
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1322
العمر : 9
الموقع : reghaia
العمل/الترفيه : facebook
المزاج : intique
المزاج :
حدد بلدك :
نقاط : 25153
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الثلاثاء أبريل 28 2009, 19:02

هل تقبلين العيش مع ام زوجك واخوات زوجك؟؟

شيئ طبيعي و هذا افضل شيئ عندي
هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء بغض النظر عن العمر ام الزوج صاحب الحب والحنان حتى لو كان فقير؟؟

لايهم المال المهم الهنى ادا تعرفيه يا اختي حنان
المال ما يدير والو ادا كان مكانش الهنى يا عمري

_________________
MCA Mouloudia D'Alger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaho.ahlamontada.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الأربعاء أبريل 29 2009, 14:08

مشكورة زاهية ع الرد
اجابتي هي
هل تقبلين العيش مع ام زوجك واخوات زوجك؟؟ عادي بصح كي يكون عاقلين خير
هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء بغض النظر عن العمر ام الزوج صاحب الحب والحنان حتى لو كان فقير؟؟بصراحة مايهمونيش الدارهم وكيما قلتي اختي زاهو مايديرو والو
يا الله البقية وين ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaho chinwiya
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1322
العمر : 9
الموقع : reghaia
العمل/الترفيه : facebook
المزاج : intique
المزاج :
حدد بلدك :
نقاط : 25153
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الأربعاء أبريل 29 2009, 22:09

احسنت بالجواب يا حنان
مشكورة جدا

_________________
MCA Mouloudia D'Alger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaho.ahlamontada.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الأحد مايو 31 2009, 12:34

ايه انا ثاني نقبل بهل زوجي كيفاه تجي هادي مانعيشش معاهم
وتاني سؤال
يقول المتل الي مدي القرد على مالو يروح المال ويبقى القرد على حالو
اكيد فاهمين قصدي
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الأحد مايو 31 2009, 14:24

مشكورة ع المرورك الطيب منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الإثنين يونيو 01 2009, 11:37

النور نورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الجمعة يونيو 05 2009, 22:00

أهلين
عادي إذا عشت مع أمه وأخواتها
لايهم المال العيشة السعيدة والهنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaho chinwiya
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1322
العمر : 9
الموقع : reghaia
العمل/الترفيه : facebook
المزاج : intique
المزاج :
حدد بلدك :
نقاط : 25153
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل؟..هل تقبلين؟   الجمعة يونيو 05 2009, 22:02

معك حق اختي

الهنى هو سبق


شكرا لردك

_________________
MCA Mouloudia D'Alger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaho.ahlamontada.net
 
هل تقبل؟..هل تقبلين؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ZaHo ChInWiYa  :: (°•ღ°• الأقسام العامــة°•ღ°•) :: °•ღ°•مواضيع تحتاج لنقاش°•ღ°•-
انتقل الى: