ZaHo ChInWiYa
ZaHo ChInWiYa
ZaHo ChInWiYa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفواالاولاد كيف يذاكرون

كاتب الموضوعرسالة
sisi-mahata
عضو مبتدئ
sisi-mahata

انثى
العمل/الترفيه : enternet
المزاج : cooool
المزاج : شوفواالاولاد كيف يذاكرون 811
حدد بلدك : شوفواالاولاد كيف يذاكرون Gzaery10

شوفواالاولاد كيف يذاكرون Empty
مُساهمةموضوع: شوفواالاولاد كيف يذاكرون   شوفواالاولاد كيف يذاكرون Icon_minitimeالخميس يونيو 04 2009, 16:03

شوفوا الاولاد كيف يذااكروون ..ههههههههه

--------------------------------------------------------------------------------

السلااااااااااااااااااااااااااااام عليكم شبخاركم وش مسوين ؟؟؟ ادري تبغون تقولون الحمد الله ( ان شاءالله)

شوفوا
الاولاد
كيف يذاكروون
اول شي:
يدور الكتاب لأنه مضيعه ويحوس البيت كله على شان كتبه واخرتها يلقه حاطه بالدولاب او الثلاجه واحيانا تحت السرير احد يخش كتاب تحتالسرير؟؟>>>>>>>>

ثانيا:
يلقا الكتاب ويفتحه يبييذاكرالولدشوى لقى مكتوب مع تحيات ابو فيصل وابو عابد اصدقائهالولد استانس وجلس يتذكر اى يوم كتبوها وش كانوا يسولفون عنه ويجلس يتذكر مسوي ذكريات>>>

ثالثا:يلقا موضوع ماحدده او ماكتب فيه شي او كان غايب او شييقول خلني اطلع انقل من الشباب ويطلع ويروح مع ربعه وسوالف وضحك ويرجع البيت متاخر وهو ماحدد شي والله من الدجه
رابعا:تجيه امه ياولدي انت ماكلت شي من الصبح روح اكل انت ناحف الولد يسوى انه ماله نفس يمه مالى نفس خليني اذاكرشوى يمه ممكن طلب ابي اروح اشتري عشا من المطعم يعني ماياكل الا من اكل مطاعم .......حركات
:خامسا
يقول بواصل اذاكر وهو سهران على الماسنجر او التلفزيونوالكتاب مفتوح على المقدمه (الفهرس)

سادسا:قبل لايروح للمدرسه يمه انا تعبان بطني يعورني او راسي .........على شان اذا ماحل يقاله صرف عمرهواخرتها الولد راسب مافلح>>>>>.........

ها وش رايكم؟؟؟؟
http://www.zaho.ahlamontada.net
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: شوفواالاولاد كيف يذاكرون   شوفواالاولاد كيف يذاكرون Icon_minitimeالجمعة يوليو 03 2009, 20:37

هههههههههههه بالاك يصير مع خاوتكم انا خويا مايدرهاش ههههههههه
تحياتي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: شوفواالاولاد كيف يذاكرون   شوفواالاولاد كيف يذاكرون Icon_minitimeالسبت يوليو 18 2009, 12:12

هههههههههههههههههه انا هاذي تصير معايا انا ههههههههههه
مي جامي نكون راسبة

شوفواالاولاد كيف يذاكرون
صفحة 1 من اصل 1