ZaHo ChInWiYa



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوفو مصر واش قالت بعد ما ربحت علينا في الجحيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaho chinwiya
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1322
العمر : 9
الموقع : reghaia
العمل/الترفيه : facebook
المزاج : intique
المزاج :
حدد بلدك :
نقاط : 25153
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: شوفو مصر واش قالت بعد ما ربحت علينا في الجحيم   الخميس ديسمبر 31 2009, 23:20

كل أخبار منتخبي مصر والجزائر (ما بين 14 إلى 18 نوفمبر 2009)


كل [url=http://www.shbab-2day.com/vb/t29222.html]أخبار [/url][url=http://www.shbab-2day.com/vb/t29222.html]منتخبي [/url]مصر والجزائر
(ما بين 14 إلى 18 نوفمبر 2009)

[size=25]مصر أبدعت و«تلألأت».. [url=http://www.shbab-2day.com/vb/t29222.html]والجزائر [/url]خسرت و«بكت»

أجمع خبراء الكرة على أن المنتخب المصرى استحق الفوز على نظيره الجزائرى، وأكدوا أن المباراة الفاصلة، التى ستقام فى السودان يوم الأربعاء المقبل، ستكون أسهل من مواجهة القاهرة الأخيرة، بعد أن زال الضغط العصبى على اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة.
وأوضحوا أن ما حققه اللاعبون كان إنجازاً حقيقياً بعد أن تغلبوا على الصعاب التى واجهتهم خلال التصفيات، كما أثبتوا تفوقهم على منافسهم الجزائرى، وأكدوا أن الفراعنة يستحقون التأهل لكأس العالم.

ممدوح عباس: هدفا عمرو ومتعب الأغلى.. وواثقون من التأهل
قال ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، إنه لم يكن يتصور نتيجة أخرى للقاء سوى الفوز بثلاثة أهداف بسبب ما شهده خلال الأيام الماضية من شحن جماهيرى واهتمام رجل الشارع ودعواته بالفوز.
وأضاف: أشفقت كثيراً على شحاتة وأبنائه والمباراة تقترب من نهايتها، إلا أن الله كلل جهودهم بإحراز هدف متعب، والذى أعتبره وهدف عمرو الأغلى فى تاريخ كرة القدم المصرية. وأكد عباس ثقته فى قدرة المنتخب على تحقيق الفوز فى السودان، خاصة أن اللاعبين لم يظهروا بمستواهم الحقيقى للضغوط العصبية، وأن الفوز أعطاهم دفعة معنوية كبيرة لتحقيق فوز تاريخى فى السودان.

البدرى: لاعبو المنتخب رجال فوق العادة
أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، سعادته بالنتيجة، وقال إن المنتخب حقق أحد أهدافه رغم صعوبة موقفه من بداية التصفيات.أضاف البدرى: إن شحاتة ولاعبيه خلقوا فرصة جديدة لهم من خلال الفوز بهدفين.وأوضح: المباراة جاءت عصيبة، وكنت مشفقاً على اللاعبين من الضغط العصبى عليهم لكن الله سبحانه وتعالى كلل جهدهم بالنجاح.وأشار إلى أن الفراعنة نجحوا فى معادلة فرحهم مع المنتخب الجزائرى، وبات أمامهم خطوة واحدة من أجل تحقيق حلم الملايين والتأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.وأثنى البدرى على أداء اللاعبين، مؤكداً أنهم كانوا عند حُسن الظن بهم.وأوضح أن اللاعبين تعاملوا مع المباراة باحترافية ولم يستسلموا حتى آخر لحظة، وتمنى البدرى التوفيق لمنتخبنا.

حازم إمام: تمنيت أن أكون ضمن كتيبة شحاتة

أعرب حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن سعادته الكبيرة لنجاح المنتخب الوطنى فى تحقيق فوز غالٍ على نظيره الجزائرى أثلج صدور المصريين، واقترب بأحفاد الفراعنة من التأهل للمونديال. وتوقع حازم إمام أن تكون مواجهة السودان أسهل بكثير من لقاء القاهرة، حيث واجه المنتخب ضغوطاً كبيرة لحاجته للفوز بهدفين، فيما يكفيه الفوز بهدف واحد فى مواجهة الأربعاء المقبل، فضلاً عن أن الفوز أعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبين المصريين الذين لم يظهروا بمستواهم الحقيقى نتيجة الضغوط النفسية الكبيرة التى واجهتهم، ووصف حازم جميع اللاعبين بأنهم أبطال. وشدد حازم إمام على أن الجيل الحالى هو الأفضل، وقال: كنت أتمنى أن أكون ضمن كتيبة أبناء شحاتة لتحقيق الحلم الذى ينتظره ٨٠ مليون مصرى.

طارق يحيى: مصر فى المونديال.. ونحن الأ فضل فنياً

أكد طارق يحيى، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، أحقية وصول المنتخب المصرى إلى نهائيات كأس العالم فى جنوب أفريقيا ٢٠١٠، وذلك بعد فوزه على نظيره الجزائرى، مؤكداً أننا ضمنا التأهل بنسبة مائة بالمائة، وثقته فى قدرة نجوم منتخب مصر على تجاوز المباراة المقبلة. وأشاد يحيى بالروح القتالية التى لعب بها المنتخب، مؤكداً أن حسن شحاتة قام بتغييرات فى أوقات مناسبة غيرت من سير المباراة خصوصاً التغيير الثالث بخروج عمرو زكى ونزول عماد متعب.وأضاف أن هذا التغيير أفاد المنتخب وأعاد لخط الهجوم توازنه من جديد، وقال يحيى إن المنتخب المصرى يعتبر بشكل كبير فى مونديال العالم القادم، وذلك لأن المنتخب المصرى أفضل بكثير من المنتخب الجزائرى، ويؤكد هذا حصول المنتخب الوطنى على العديد من البطولات الأفريقية، واحتفاظه بلقب بطل أفريقيا. وأشار يحيى إلى ضرورة الاحتفاظ بالروح العالية والأداء المميز، وقال: نحن أفضل من الجزائر فنياً وبالتالى فنحن الأحق بالتأهل، خصوصاً مع عودة لاعبين أمثال وائل جمعة وحسنى عبدربه ومحمد شوقى، دون أن نبخس حق بدلائهم.

مبروك: منتخبنا قهر الصعاب وسيحقق الحلم الكبير
أعرب فتحى مبروك، المدير الفنى لفريق الشباب بالنادى الأهلى، عن سعادته بفوز المنتخب الوطنى على الجزائر ليتساوى معه فى النقاط والأهداف ليحتكم الفريقان لمباراة فاصلة لتحديد هوية المنتخب المتأهل للمونديال عن المجموعة الثالثة، وأكد أن اللاعبين قدموا عرضاً قوياً وتحدوا الظروف التى أحاطت بالمباراة، مشيراً إلى أن الحظ عاند المنتخب كثيراً فى العديد من الفرص التى أتيحت لهم وكانت كفيلة بحسم الأمر والحصول على بطاقة التأهل، لكن يجب علينا أن نركز جيداً خلال اليومين المقبلين قبل اللقاء الفاصل، وقال: أشعر بتفاؤل قبل اللقاء المقبل، خصوصاً أن القوة الضاربة للمنتخب ستكتمل بعودة الثنائى وائل جمعة وحسنى عبدربه اللذين غاباً لظروف إيقاف الأول وعدم جاهزية الثانى.وعن توقعاته لسيناريو المباراة الفاصلة قال مبروك: إن فرصة المنتخب بالفوز كبيرة، خصوصاً أن الضغوط سوف تقل عن لاعبينا كما أن الجماهير السودانية ستؤازر المنتخب خلال اللقاء.

إسماعيل يوسف: الفرحة ذكرتنى بإنجاز ٨٩
أكد إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة أن الإنجاز الذى حققه المنتخب الوطنى أمس بفوزه على الجزائر بهدفين نظيفين ذكره بالفوز الذى حققه المنتخب عام ١٩٨٩ وصعد بسببه لكأس العالم بعد غياب دام ٥٦ سنة وقال: خروج الجماهير المصرية فى الشارع لتعبر عن فرحتها هو أكبر انتصار ينتظره أى جمهور.وأضاف يوسف أن الإنجاز الذى تحقق لا يمكن وصفه خصوصاً أن أى لاعب يتمنى المشاركة فى نهائيات كأس العالم لذا رأينا ١١ لاعباً يقاتلون داخل المستطيل الأخضر من أجل نيل هذا الشرف. وأشار يوسف أن مباراة السودان ستكون سهلة على منتخبنا الوطنى بعد ابتعاد اللاعبين عن الشد العصبى والنفسى الذى سبق لقاء القاهرة، مؤكداً أن الفوز سيكون من نصيب مصر فى السودان وبعدد وافر من الأهداف.

مختار مختار: هذا الجيل يستحق الذهاب لجنوب أفريقيا

قال مختار مختار، المدير الفنى لفريق بتروجيت، إن سعادته لا توصف باستمرار فرصة المنتخب الوطنى فى التأهل لكأس العالم بعد فوزه على الجزائر وملاقاة الخصم مرة ثانية بالسودان لتحديد الفريق المتأهل لكأس العالم.وقال: مرت علينا المباراة بصعوبة لا توصف لتأخر الهدف الثانى رغم إحراز الهدف الأول فى وقت مبكر، ورغم ذلك كانت لديه ثقة كبيرة فى إمكانية إحراز أهداف رغم حالة عدم الاتزان التى مر بها بعض اللاعبين فى بعض أوقات المباراة. وأكد مختار أنه لا بديل لمنتخبنا سوى الفوز فى السودان من أجل دخول هذا الجيل -الذى حقق الكثير لمصر- التاريخ من أوسع أبوابه، خاصة أنهم يستحقون شرف المشاركة فى نهائيات كأس العالم.


[/size]



المصدر: منتديات شباب اليوم

_________________
MCA Mouloudia D'Alger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaho.ahlamontada.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو مصر واش قالت بعد ما ربحت علينا في الجحيم   السبت يناير 02 2010, 20:57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaho chinwiya
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
الـــــــــــــمــــــــــــديـــــــــــــــرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1322
العمر : 9
الموقع : reghaia
العمل/الترفيه : facebook
المزاج : intique
المزاج :
حدد بلدك :
نقاط : 25153
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفو مصر واش قالت بعد ما ربحت علينا في الجحيم   الأحد يناير 03 2010, 12:41

علمناهم

هدا درس صغير برك

تمنيت لوكان يزيدو يطيحو معانا الكلاب

شكرا للرد

_________________
MCA Mouloudia D'Alger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaho.ahlamontada.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شوفو مصر واش قالت بعد ما ربحت علينا في الجحيم   الثلاثاء يناير 05 2010, 21:31


بالعقل يجو يجروا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفو مصر واش قالت بعد ما ربحت علينا في الجحيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ZaHo ChInWiYa  :: (°•ღ°•الاقسام الرياضية°•ღ°•) :: °•ღ°•أخبار منتخبنا الوطني°•ღ°•-
انتقل الى: